مجلة مدرسة السادات الاعدادية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتداكم .. منتدى صحافه مدرسه السادات الاعداديه بفرشوط .. يسعدنا مشاركتكم معنا ونتمنى لكم قضاء وقت سعيد.. تحت اشراف الاستاذ محمد على الشيخ . اخصائى الصحافه بالمدرسه

شاطر | 
 

 التيار الشعبى بالإسكندرية: الاعتداء على متظاهرى سيدى جابر "موقعة جمل" جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مصطفى ابو المجد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

مُساهمةموضوع: التيار الشعبى بالإسكندرية: الاعتداء على متظاهرى سيدى جابر "موقعة جمل" جديدة   السبت ديسمبر 01, 2012 5:31 am

قال سيد عبد الخالق المتحدث الإعلامى للتيار الشعبى المصرى بالإسكندرية إن ما حدث أمس من اعتداءات على المتظاهرين أثناء تواجدهم بمنطقة سيدى جابر من قبل مجهولين أمر لا قيمة له، ولن يغير من الواقع الذى أصبح الجميع أمامه، وهو تزايد معارضى الإعلان الدستورى الديكتاتورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى.

أضاف أن ما حدث من اعتداء على متظاهرى الإسكندرية وغيرهم فى عدد من المحافظات يثبت أنهم أصحاب الحق، وأن الإخوان مازالوا ينتهجون نفس سياسات العهد البائد.

وأشار إلى أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريحات المتحدث باسم جماعة الإخوان بالمحافظة ما هو إلى محاولة منه لإبعاد التهم عن جماعته المستفيد الأول مما حدث، وقال إن أهالى منطقة سيدى جابر أنزه من القيام بمثل هذه التهم الذى حاولت الجماعة إلصاقها بهم، موضحا أن أهالى المنطقة كانوا يشكلون لجانا شعبية لحماية المتظاهرين ومعاونة قوات الأمن التى سيطرت على الموقف.

وذكر "عبد الخالق" الاعتداءات على متظاهرى التحرير يوم موقعة الجمل، منوها أن هناك من سعى إلى حدوث موقعة جمل جديدة بالإسكندرية، ولكنها مرت بسلام على المتظاهرين، وزادت فيهم الإصرار على استكمال مسيرتهم ضد الفرعنة الجديدة للرئيس الإخوانى، وحمل جماعة الإخوان المسلمين المسئولية كاملة فى حالة أى اعتداءات على المتظاهرين، مثلما تحمل نظام مبارك موقعة الجمل.
موضوع متعلقة:

◄القوى المدنية تدعو لتنظيم مسيرات بجميع المحافظات لرفض مسودة الدستور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التيار الشعبى بالإسكندرية: الاعتداء على متظاهرى سيدى جابر "موقعة جمل" جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحافة مدرسة السادات :: السياسى الصغير-
انتقل الى: