مجلة مدرسة السادات الاعدادية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتداكم .. منتدى صحافه مدرسه السادات الاعداديه بفرشوط .. يسعدنا مشاركتكم معنا ونتمنى لكم قضاء وقت سعيد.. تحت اشراف الاستاذ محمد على الشيخ . اخصائى الصحافه بالمدرسه

شاطر | 
 

 الآلاف من أبناء الفيوم يشاركون فى مليونية الشرعية والشريعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مصطفى ابو المجد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

مُساهمةموضوع: الآلاف من أبناء الفيوم يشاركون فى مليونية الشرعية والشريعة   السبت ديسمبر 01, 2012 5:32 am

أكدت اللجنة الإعلامية لحزب الحرية والعدالة بالفيوم فى بيان لها، أن الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والدعوة السلفية وحزب النور والجماعة الإسلامية وأحزاب البناء والتنمية والوسط وحركة حازمون، معلنين توجهم إلى ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة للمشاركة فى مليونية الشرعية والشريعة لتأكيدهم على تأييد قرارات الرئيس واحترامهم للشرعية الذى يحملها.

حيث توجهت عدة أتوبيسات فجر اليوم تحمل المشاركين فى المليونية لتنقلهم من الفيوم إلى القاهرة، وأكد الحزب أن من بين المشاركين مواطنين ليس لهم أى توجه ولا أيديولوجية سياسية.

وقال المهندس أحمد عبد العزيز نائب مسئول المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بالفيوم، إن هذه المليونية اتسمت بالمشاركة المجتمعية غير المسبوقة، حيث توجه صباح اليوم الكثير من أبناء الفيوم ممن ليس لهم أى توجه سياسى ولا ينتمون للإخوان ولا لغيرهم للمشاركة فى مليونية الشرعية والشريعة، كما اتسم المشاركون اليوم بروح تملؤها الحماسة وتملؤها التفاؤل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد مصطفى ابو المجد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

مُساهمةموضوع: بدء توافد التيارات الدينية ومؤيدى الإعلان الدستورى لمدينة أسوان   السبت ديسمبر 01, 2012 5:35 am

بدأت تتوافد على مدينة أسوان، ظهر اليوم السبت، أعداد كبيرة من المنتمين للتيارات الدينية ومؤيدى الإعلان الدستورى، الذى أصدره الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، الخميس قبل الماضى، للانضمام إلى متظاهرى أسوان.

ومن المقرر أن تجوب مسيرة بدءاً من عصر اليوم شوارع مدينة أسوان، خاصة المناطق السكنية، بهدف التواصل مع الجماهير. ومن المقرر أن تتجمع المسيرات بميدان المحطة بمدينة أسوان وإقامة صلاة العشاء جماعة، ومن المقرر أن يلقى قيادات الإخوان المسلمين والسلفية كلمات لدعم مرسى ويعقب ذلك استكمال فعاليات مليونية "الشريعة والشرعية".

وكانت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وبعض التيارات الدينية بأسوان قد قاموا منذ الأمس بحشد مؤيديهم لتنظيم فعالية مليونية نصرة "الشريعة والشرعية" من خلال توزيع منشورات تدعو المواطنين لتأييد رئيس الجمهورية فى قراراته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الآلاف من أبناء الفيوم يشاركون فى مليونية الشرعية والشريعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحافة مدرسة السادات :: السياسى الصغير-
انتقل الى: